ماشاء الله تبارك الله .... ماشاء الله لاقوة الا بالله

 

روابط مفيدة : مركز رفع | استرجاع كلمة المرور | قران كريم | توبيكات | قيمزر | يوتيوب | حواء

يمنع منعاً باتاً أضافة PIN أو PMID + تبادل الإيميلات + روابط ASK Me
ومن يخالف ذلك يعرض نفسة للعُقوبة
!


اعلاناتي





العودة   منتديـــات مملكة نســـايم > (¯`•.¸¸.-> منتديات مملكة نسـايم العامة <-.¸¸.•´¯) > كرسي الاعتراف
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء المجموعات الإجتماعية التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

كرسي الاعتراف كل اسبوع شخصية جديده من (اعضاء المنتدى)


[ شايلا همي بدمي .. نجمـة هذا الأسبوع ]

كرسي الاعتراف


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-29-2008, 03:13 AM   #11
مشرفة المملكة العــامة

(( بكتني الذكرى ))



الصورة الرمزية شايلا همي بدمي
شايلا همي بدمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-29-2013 (04:12 AM)
 المشاركات : 3,645 [ + ]
 التقييم :  434
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Violet
Z8 مملكة نسايم



[size=6]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عندما نتكلم عنكي تتلاشى الكلمات


وتتبعثر الحروف بحضورك


بروعتك وروعة طرحك


وتواجدك العطر والمميز

صبًاحكـ محملاً بأريج النرجس والجوري

صباحكـ الشوق محمل بربى نسيم الصباح

صباحكـ معطر بأجمل ماتتعطر به الأنفاس

صباحكـ المسك والعنبر



اليك بعض اسئلتي واتمنى تنال رضاك
على الرحب والسعد استقبلها

فأهلاً وسهلاً


7

7

7

7
من هي الشخصية التي تفتخر بوجودها في حياتك ؟

امي وابوي ..

ومن احب ..


وش لونك المفضـل؟؟

اورنج والفوشي ..

من هو الأنسان القريب الى قلبك؟

من احب بتأكيد ..

ماهي الأشياء التى جعلتك تحس بأن الحياه لها طعم ؟

عندما أرى البسمه في وجوه الأخرين.

ماهي أسهل وأصعب كلمه ينطق بها لسانك؟

اسهل كلمة يااااااربي ..


واصعبها أحبك لأن مو الكل يستاهلها..

ماهو كتابك المفضل او افضل كتاب قرأتيه

مافي افضل من كتاااب الله .

لاتحزن لعائض القرني..


أعطيتك ريشة ولوحه والوان وش تحبين ترسمين باللوحه

احب ارسم الأزهاااار ..


تعرفي تطبخي وش هي الطبخه اللي تتقنيها وايش اكلتك المفضله

أكيد ترى اعجبك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقريباً اغلب الأصنااف اعرف اطبخها ..

اكلتي احب اكل السلطاات بأنواعها..


من هو العضو اللي اذا غاب تفتقدينه ومن هو العضو المميز بالنسبه لك

جميع الأعضاء افقدهم

والكل هنا مميز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..


وبس واتمنى مااكون ثقلت عليكي


بالعكس كانت اسئلة زي العسل

تسلميين يالغلا

نورتي صفحتي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : شايلا همي بدمي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 04-29-2008, 05:56 AM   #12
مشرفة المملكة العــامة

(( بكتني الذكرى ))



الصورة الرمزية شايلا همي بدمي
شايلا همي بدمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-29-2013 (04:12 AM)
 المشاركات : 3,645 [ + ]
 التقييم :  434
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Violet
A6 الجنرال




هلا والله بـ " شآَ‘يلآَ‘همي بدمي"

اهلن وسهلن ..

هلا بك اخووووي ..

منوره الكرسي بطلتك عليه ..

منوور بوجووووودك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.



بشريني عنك عسى بس مرتاحه فيه ..

الحمد لله على اتم الراحة ..

اسئلتي

تفضل طاااااااااال عمرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

7
7

للحياه مراحل عديده ولكل مرحله من مراحل العمر طعم مختلف.
*ما أجمل مرحله عمريه مرت على شآَ‘يلآَ‘ همي بدمي؟ولماذا؟

مرحلة المراهقة كان مرحلة الطيش المدرسي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

* ماهي أجمل ذكرى لاتزال عالقه في ذهن شآَ‘يلآَ‘همي بدمي ؟

كانت رحلة جماعية للعائلة بأكملها إلي مكة اياام لاتنسى ..



* ماهي اسوأ ذكرى لاتزال عالقه في ذهنك؟

وفاة اخوووي ..

* ما هو الشيء الذي تخافين منه؟

االفشل والزمن المجهووول ...

*في زمن البحث عن المادة ،عن ماذا تبحثين أنتي ؟

عن السعااادة في الدارين.

*...متى يعاندك النسيان ؟

عندما اكوووون مشحوووونه من الهموووم ..

* لو ترجعين 5 سنوات ورااااء وش تتمنى تغيرين بحياتك؟

ولاشيء ..


*ماذا يعني لك ( الحب,الصداقــة,النت,منتدى مملكة نسايم ,الماسنجر,؟

الحب: بستان أزهاره الوفاء..

الصداقـه : عملة نادره وهي أغلى مافي الوجووود حيث لاتبااع ولا تشترى ..

النت: ثروه لمن يحسن أستخدامه ..

منتدى مملكة نسايم: بيتي الثاني ..

الماسنجر: سلاح ذو حدين ..

*امنياتك الثقافية والحياتية؟

الثقافيــه : اكمل دراستي ..

الحياتيـه: الأستقرار والعيش بسلام ..

*عضو\ـه تتمنى التعرف عليه أكثر؟

الصراحه الكل ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


*..احلى اسم بالمنتدى؟

امممممممم ماراح اقووول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


*افضل ( حكمة,مثل,مقولة,عبارة,بيت شعر) أعجبك ودائما تردده؟

حكمه: حب لغيرك ما تحب لنفسك

مثل: من راغب الناس ماتا هماً

مقولـه: (( سر السعادة أن تكون صديق نفسك ))

عبـاره: مايصح إلا الصحيح ..

بيت شعر: لانويت تحب غيري طالبك لاتحبه كثر ماحبتني..


اتمنى تكون اسئله خفيفه ..!

وااااااااااااااااااااايد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
ايوه الحمد لله خفيفه وحلوه بعد

كوني بصحه وسلامه ..!

ربي يسلمك ويسعدك .


حياك الله


منوووور اخووووي

ماننحرم من وجوووودك

وتحياااتي لك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : شايلا همي بدمي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 04-29-2008, 01:05 PM   #13
صاحب العطــــــاء


الصورة الرمزية MaJeD
MaJeD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 05-22-2010 (02:42 PM)
 المشاركات : 2,709 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..؟
سنابل االرضا تنهال عليكم أحبتي بكل ود.
وتحية مجللة مصوغ بأطواق االياسمين ...
وأكليل االبهجة تؤجج روح االولاء واالشوق..
مسائكم/ صباحكم كـ قطعة سكر..
آخبـآرك عساتس مرتـآحه ..؟
على العموم منوره الكرسي ..؟
0000000اسمحيلي بأن اسئلك بعض الاسئله 000000
- مـن يقـف خلـف اسـم "شـآيلآ دمي بهمي" ..!؟
-كيف عرفتي منتدى مملكة نسايم ..؟
- آكثر عضو يشدك في مواضيعه ..؟
- اي يعني لك الحب وبعد ايش يعني لك الخيانه ..؟
- هل تؤمن بالمثل اللي يقول " اعشق من تحب ولا بد من الفراق "
-وش تحرصين يكون بشنطتك دآآيم .. ؟ < سؤآل دآخل عرض طرا علي بالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
-ما هي الصفة التي تحب أن تكون فيك ؟
-ما هي الصفة التي لا تحبها في نفسك؟
- اكثر دولة عربية تحبينها .. ونفسك تزورينها..؟
- طيب لو عند ريآلين بس وقالولك تعشي فيهم وش تشترين ..؟ << ادري سؤال ماله داعي بس لازم تجاوبين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- افضل دعآية اعلانية حآليآ تحبينها ,,. .؟ << هههههههههههه لازم تجاوبين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اسئله تخطر بالي ماله داعي هههههه
- شلونتس والطبخ ان شاء الله اوكيه ...؟؟
-شخصيتك بالمنتدى نفسها بالحياة ولا فيه اختلاف..؟
-هل شآيلآ لها ميول رياضي ؟ وما ناديكــ المفضل ؟
- لو صرتي مديره لهذا المنتدى .. وش الشي اللي رآح تغيرين فيه ..؟
- حسب ماقريت انك قلتي سمي الشوق واثق من نفسه .. ماهو السبب ..؟


 
 توقيع : MaJeD

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
][ سبحـآن الله وبحمـده سبحـآن الله العظيـم ][


قديم 04-30-2008, 12:31 AM   #14
مشرفة المملكة العــامة

(( بكتني الذكرى ))



الصورة الرمزية شايلا همي بدمي
شايلا همي بدمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-29-2013 (04:12 AM)
 المشاركات : 3,645 [ + ]
 التقييم :  434
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Violet
A18 سمي الشوق



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..؟
سنابل االرضا تنهال عليكم أحبتي بكل ود.
وتحية مجللة مصوغ بأطواق االياسمين ...
وأكليل االبهجة تؤجج روح االولاء واالشوق..
مسائكم/ صباحكم كـ قطعة سكر..
آخبـآرك عساتس مرتـآحه ..؟

الحمد لله تماام التماااام ..


على العموم منوره الكرسي ..؟

منور بوجوووودك اخووووي ..

0000000اسمحيلي بأن اسئلك بعض الاسئله
000000

هلا ومرحباً بك هنا ..

تفظل طااااااااال عمرك ..

- مـن يقـف خلـف اسـم "شـآيلآ دمي بهمي" ..!؟

لا أحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

-كيف عرفتي منتدى مملكة نسايم ..؟

عن طريق الصدفة ..


- آكثر عضو يشدك في مواضيعه ..؟

الكل ماشاء الله عليهم ..


- اي يعني لك الحب وبعد ايش يعني لك الخيانه ..؟

الحب / رحلة محطتها الأولى العيووون

الحب زهرة ألونها الصفاء وعبيرها الوفاء

ورحيقها اللقاء..


الخيااانه / اقبح مافي الوجووود ..

- هل تؤمن بالمثل اللي يقول " اعشق من تحب ولا بد من الفراق "

الصراحة لا

-وش تحرصين يكون بشنطتك دآآيم .. ؟ < سؤآل دآخل عرض طرا علي بالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الجوال والعطر .

-ما هي الصفة التي تحب أن تكون فيك ؟

من مدح نفسه وش يبيله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدري يمكن مونغصني شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..


-ما هي الصفة التي لا تحبها في نفسك؟

من طيبتي ماقدروني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :

- اكثر دولة عربية تحبينها .. ونفسك تزورينها..؟

ماليزيا ..


- طيب لو عند ريآلين بس وقالولك تعشي فيهم وش تشترين ..؟ << ادري سؤال ماله داعي بس لازم تجاوبين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسلمك البوفيه واحد فلافل واحد ميرندا برتقال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- افضل دعآية اعلانية حآليآ تحبينها ,,. .؟ << هههههههههههه لازم تجاوبين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اسئله تخطر بالي ماله داعي هههههه

هع هع هع

داعية كيندر يممممممممممممنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



- شلونتس والطبخ ان شاء الله اوكيه ...؟؟

ميه ميه ان شاء انزل لكم طبق من اعدادي في قسم المطبخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

-شخصيتك بالمنتدى نفسها بالحياة ولا فيه اختلاف..؟

أكيد لأني مااحب الخدع والزيف ..

-هل شآيلآ لها ميول رياضي ؟ وما ناديكــ المفضل ؟

لا ولا أفكر فيها بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


- لو صرتي مديره لهذا المنتدى .. وش الشي اللي رآح تغيرين فيه ..؟

لين اصير بتشوووووف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكل حادثاً حديث ..


- حسب ماقريت انك قلتي سمي الشوق واثق من نفسه .. ماهو السبب ..؟



مدري كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يمكن ظهووور بشخصية جديده ..


 
 توقيع : شايلا همي بدمي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 04-30-2008, 01:48 AM   #15
صاحب العطــــــاء


الصورة الرمزية MaJeD
MaJeD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 05-22-2010 (02:42 PM)
 المشاركات : 2,709 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



- مـن يقـف خلـف اسـم "شـآيلآ همي بدمي" ..!؟ << تعديل الخطأ

فهمتي سؤالي زين والا لآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قصدي وشي شخصيتك عادتك زي كذا ..؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في النهايه ..

اشكرك اختي على تجابوك لـ آسئلتي ..
وعـآفـآك ربي على تقبل الاسئله بكل روح ..
كوني بخير ..


 
 توقيع : MaJeD

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
][ سبحـآن الله وبحمـده سبحـآن الله العظيـم ][

التعديل الأخير تم بواسطة MaJeD ; 04-30-2008 الساعة 01:51 AM

قديم 04-30-2008, 01:50 AM   #16
صاحب العطــــــاء


الصورة الرمزية MaJeD
MaJeD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 05-22-2010 (02:42 PM)
 المشاركات : 2,709 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:

- حسب ماقريت انك قلتي سمي الشوق واثق من نفسه .. ماهو السبب ..؟

مدري كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يمكن ظهووور بشخصية جديده ..
يعني من الله .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههههههههههه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجهة نظر احترمها ..

عاد اشوف يمكن لي بـآك ..


 
 توقيع : MaJeD

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
][ سبحـآن الله وبحمـده سبحـآن الله العظيـم ][


قديم 04-30-2008, 04:02 AM   #17
مشرفة المملكة العــامة

(( بكتني الذكرى ))



الصورة الرمزية شايلا همي بدمي
شايلا همي بدمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-29-2013 (04:12 AM)
 المشاركات : 3,645 [ + ]
 التقييم :  434
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Violet
Angry سمي الشوق



- مـن يقـف خلـف اسـم "شـآيلآ همي بدمي" ..!؟ << تعديل الخطأ

فهمتي سؤالي زين والا لآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المره الجايه وضح سؤالك عدل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قصدي وشي شخصيتك عادتك زي كذا ..؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شخصيه هاديه وبنفس الوقت مرحه .. طموحه ..شفافه

التواضع طبعي

والصدق أسلوبي

والصبر للبااااااسي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


في النهايه ..

اشكرك اختي على تجابوك لـ آسئلتي ..
وعـآفـآك ربي على تقبل الاسئله بكل روح ..
كوني بخير ..


تسلم اخووووي

أسعدني جداً حضوووورك هنا

دمتم بسلام


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : شايلا همي بدمي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 04-30-2008, 04:08 AM   #18
مشرفة المملكة العــامة

(( بكتني الذكرى ))



الصورة الرمزية شايلا همي بدمي
شايلا همي بدمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-29-2013 (04:12 AM)
 المشاركات : 3,645 [ + ]
 التقييم :  434
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Violet
Tears سمي الشووق



يعني من الله .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههههههههههه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجهة نظر احترمها ..

عاد اشوف يمكن لي بـآك ..



اوكي طيب اسفه

اسحب كلمتي منت واثق من نفسك

اوكي كذا


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحياااااك الله

على الرحب والسعه

وتحيتي لك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : شايلا همي بدمي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 04-30-2008, 10:37 AM   #19
صاحب العطــــــاء


الصورة الرمزية MaJeD
MaJeD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 05-22-2010 (02:42 PM)
 المشاركات : 2,709 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بـآك رجعنـآ مرصعين بالاسئله << مرصعين هههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لآ لآ تسحبينه .. لانه صفه فيني الحمد لله .. والثقه بالنفس جميله ..
الاسئله
7
ايهمـآ آغلى آمك او آبوك ؟ >> اقدم سؤال على وجه الارض هههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
متى تغضبين ؟
ومتى تحزنين ؟
ومتى ترضين ؟
ومتى تفرحين ؟
احلى موقف مر عليك؟
موقف انحرجتي منه ؟
احلى يوم تاريخي؟
اخر نكته سمعتيها ؟
ما هي نظرتك للحياة .. واقع ولا خيال .. تفاؤل ولا تشاؤم .. ؟
متى تشعرين بالوحدة?
-------------
اذا اعطيتك هذه الأشياء لمن ستهديها ( من اعضاء المنتدى )
- سيارة موديل 2006
- باقة ورد جوري لونه احمر
- دعوة للعشاء لعضوين
- لقب الصديق
- عطر
- ساعة
------------
انتي عصبيه؟
تقرأين جرايد ؟
احسن جريده ؟
وش اجمل مكاان :البحر ......البر.......الحديقه
قدوتك في الحياه ؟
سؤال اخير / آرى شايلآ تتصفح في القسم الرياضي لآكن لاردود ..؟ لمـآذا ..؟

في النهايه بلاعوده ..
اشكرك على تميزك الوآضح في هذا المنتدى السامي ..
وكل التوفيق والسدآد لك آختي ..
مع تمنياتي لك بالتوفيق ..
ولكي خالص احترامي وتقديري ..
دمتي كما تحبين ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : MaJeD

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
][ سبحـآن الله وبحمـده سبحـآن الله العظيـم ][

التعديل الأخير تم بواسطة MaJeD ; 04-30-2008 الساعة 03:16 PM

قديم 05-01-2008, 12:45 AM   #20
مشرفة المملكة العــامة

(( بكتني الذكرى ))



الصورة الرمزية شايلا همي بدمي
شايلا همي بدمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-29-2013 (04:12 AM)
 المشاركات : 3,645 [ + ]
 التقييم :  434
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Violet
A13 سمي الشوق



بـآك رجعنـآ مرصعين بالاسئله << مرصعين هههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلاً وسهلاً بك من جديد..
لآ لآ تسحبينه .. لانه صفه فيني الحمد لله .. والثقه بالنفس جميله ..
رجال مايجوون إلا بالعين الحمراءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاسئله

تفزل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7
ايهمـآ آغلى آمك او آبوك ؟ >> اقدم سؤال على وجه الارض هههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوووف وش الغباار أإلى طلع من السؤال
بس امري لله برد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الأثنين بس الولده حبتين زيااده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
متى تغضبين ؟
عندما أشعر بعدم الرضا عن نفسي ..
ومتى تحزنين ؟
عندما يحزن من حوووولي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومتى ترضين ؟
من رضا الله ووالدي ..
ومتى تفرحين ؟
عندما يفرح من حووولي
وعندما أرى الأعضاء الكرام متواجدين


احلى موقف مر عليك؟
مولود لبنت عمي بعد طوول انتظااار..
موقف انحرجتي منه ؟
مايحضرني شيء حالياً..
احلى يوم تاريخي؟
3/10/1406هـ .
اخر نكته سمعتيها ؟
- مشرف جاب توأم احتفظ بواحد وحط الثاني فى المواضيع المكرره....
ما هي نظرتك للحياة .. واقع ولا خيال .. تفاؤل ولا تشاؤم .. ؟
بتأكيد واقعية وانظر لها نظرت تفاؤل ..
متى تشعرين بالوحدة?
عندما افقد ماحولي ..
-------------
اذا اعطيتك هذه الأشياء لمن ستهديها ( من اعضاء المنتدى )
- سيارة موديل 2006
حضرت المدير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة البنت خايفه منه .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- باقة ورد جوري لونه احمر
مملكة نسايم .
- دعوة للعشاء لعضوين
غلا الروح ومجروح
- لقب الصديق
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- عطر
الواثق من نفسه انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- ساعة
كابتن طياار.
------------
انتي عصبيه؟
نونو.
تقرأين جرايد ؟
نعم .
احسن جريده ؟
جريدة اليوم ولا والصفحه الأخيره بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وش اجمل مكاان :البحر ......البر.......الحديقه
البحر شعور غريب لما ازوره..
قدوتك في الحياه ؟
امي وبووووي ..
سؤال اخير / آرى شايلآ تتصفح في القسم الرياضي لآكن لاردود ..؟ لمـآذا ..؟
لاني ماأطيق الرياضه ابدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في النهايه بلاعوده ..
منووووور ..
اشكرك على تميزك الوآضح في هذا المنتدى السامي ..
وكل التوفيق والسدآد لك آختي ..
مع تمنياتي لك بالتوفيق ..
ولكي خالص احترامي وتقديري ..
دمتي كما تحبين ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التمييز حضووورك معي
اسعدني كثيراً مشااركتك الرائعه هنا
ودمت في حفظ الله ورعايته..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : شايلا همي بدمي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:50 AM.


Powered by vBulletin;
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML