ماشاء الله تبارك الله .... ماشاء الله لاقوة الا بالله

 

روابط مفيدة : مركز رفع | استرجاع كلمة المرور | قران كريم | توبيكات | قيمزر | ماما | متجر ماما | ريباس | شعبيات سدو | سدو | يوتيوب | حواء


اعلاناتي





العودة   منتديـــات مملكة نســـايم > المملكة الترفيهية و الرياضية > حصري
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء المجموعات الإجتماعية التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

حصري كل مايخص الاخبار الحصريه موجوده هنا


ليه المصريين يحلفون كثير؟؟؟

حصري


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2011, 01:42 PM   #1
vip


الصورة الرمزية انمي
انمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1680
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 07-04-2011 (01:56 PM)
 المشاركات : 97,507 [ + ]
 التقييم :  10
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
Post ليه المصريين يحلفون كثير؟؟؟







نكته وحده بس تنقز الواحد من مكانه


إليكم النكته اللي موتتني من الضحك ..




شباب سألوا مصري : ليه الشعب المصري بيحلف كتير ..




قال : طب والله العظيم دي إشاعة ،، قسماً بالله دا افتراء ،،




علي الطلاق بالتلاته كدابين ،، دول نصابين..!!








أقسم بالله العظيم أني برد على الموضوع ..!!:ggdw:

:krkrkr::krkrkr::krkrkr::krkrkr::krkrkr:


ها..ها الحين أنتم حلفتم أنكم تردون ..!!:D




عاد كل واحد وضميره ..




أتمنى أن تنال اعجابكم




بس اخواتي أتمنى أنكم ماتزعلون مني:eh_s(8):




للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ليه المصريين يحلفون كثير؟؟؟     -||-     المصدر : مملكة نسايم     -||-     الكاتب : انمي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ليه, المصريين, يحلفون, كثير؟؟؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة الصور كتير روعة انمي حصري 0 03-16-2011 01:30 PM
بسرعه تري زحمه كثير ...... حنونه وحبيبي ماخونه مملكة التعـــارف و الترحيـــب 4 05-24-2010 04:28 AM
وما الدنيا إلا ماسنجر كبير حوريه المملكة العــــامة 2 01-30-2010 12:33 PM
مقلب قوي في المصريين قلب الانتر مملكة القصص و الروايات 3 07-12-2009 12:58 PM
انا شفت ناس اغبياء كثير بس مثل هذا ماشفت هيفاء مملكة الضحك و التسلية 7 04-17-2009 10:15 AM


الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin;
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML