ماشاء الله تبارك الله .... ماشاء الله لاقوة الا بالله

 

روابط مفيدة : مركز رفع | استرجاع كلمة المرور | قران كريم | توبيكات | قيمزر | ماما | متجر ماما | ريباس | شعبيات سدو | سدو | يوتيوب | حواء


اعلاناتي





العودة   منتديـــات مملكة نســـايم > المملكة الأدبية > مملكة همس القوافي
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء المجموعات الإجتماعية التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مملكة همس القوافي يحبه العشاق و يحبه الشعراء و يحبه كل صاحب حس وقلب شفاف


اموووووت بك .. واحترق .. واغار كلي عليك

مملكة همس القوافي


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2008, 11:16 PM   #1
التواجد والتفاعل


الصورة الرمزية مملكة نسايم
مملكة نسايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 132
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 01-30-2009 (12:34 PM)
 المشاركات : 1,807 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Icon26 اموووووت بك .. واحترق .. واغار كلي عليك



اموووووت واحترق واغار عليك

؛
؛
؛

][اموووووت بك .. واحترق .. واغار كلي عليك ][

؛
؛
؛


ماللهزيمه مجال بنشوة الانتصار
القافله خلها تمشي تراي ارتجيك

اذوب حتى انصهر في كوكب الانصهار
واعيد تركيبتي .. وابدأ معك وابتديك

وادخل معك في كيان ٍ غير وابدأ واغار
واموت بك .. واحترق واغار كلي عليك

غلااااك يفرض على قلبي قبول القرار
واجيك مستسلم .. وقلبي خضع في يديك

وشلون ماطيع لامرك وانت كل المسار
اسير من سيطرة هواك لين انتهيك

وابدأ معك رحلة ٍ تبدأ بعز النهار
واعيش ليل الهموم .. وبالطريق احتريك

غلاك واضح .. محبه ماعليها غبار
اعشقْك في كل حالات المحبه وابيك

من شفتك اهواك حتى لحظة الاحتضار
وابيع كل البشر بارخص ثمن واشتريك

ملكتني بالمحبه والغلا .. باختصار
اهواك .. واضماك .. واجوعك غلا ..واشتهيك

ان صرت جنبي احس بنشوة الانتصار
وان غبت انادي عليك من الوله وارتجيك




؛
؛

اموووووت واحترق واغار عليك
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اموووووت بك .. واحترق .. واغار كلي عليك     -||-     المصدر : مملكة نسايم     -||-     الكاتب : مملكة نسايم


 
 توقيع : مملكة نسايم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 01-17-2008, 11:28 PM   #2
(``·–• الـمـديـر العـام •–·``)


الصورة الرمزية سفير الغرام
سفير الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 02-08-2026 (12:10 PM)
 المشاركات : 7,443 [ + ]
 التقييم :  363
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحرص على اللي دايم الدوم شاريك
وأحذر من اللي لا قسى الوقت باعك
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



مملكة نسايم

صــــح لسـانــكـــ

احاسيسك لبست ثوب مطرزه ملونه

بين الحب والم الفراق والامل

واليقين والثبات

فعلا تعجز كلماتي امام حروفك خجلة

لا تعلم مادا تقول

اصفق لك وبكل قوة واحييك على ابداعك

وننتظر دائما جديدك بفارغ الصبر ,,,


 
 توقيع : سفير الغرام


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :: ?|[…آذآ آلمرٍآجـل~ لبسه شمـُِـآغ وعقـآلَ قل للعذآرٍي يلبسنَ آلعمـٌُـآيم ٍَُ.!
مـٌٍـآعـٌٍآد يفـًٌرًٍُق زوًل حـًٌرمهَ ورجـًُـآل دأم آلفعـآيل َ تشبه َ آلبعضًٌ دآيم ٍَ )…]|? : نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.::آعضآء و عضوآت منتدآنآ آلغآلي::.
* لآتعتقد أن عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هو تجاهل لك بل إلتمس لهم العذر
وإنشغالهم بأمور أخرى قد تكون أهم .
* لآتجعل من الإنسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه..
* التميز ليس بكثرة الموآضيع ولكن بمضمونها وبمدى فآئدتهآ..


رد مع اقتباس
قديم 01-17-2008, 11:48 PM   #3
التواجد والتفاعل


الصورة الرمزية مملكة نسايم
مملكة نسايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 132
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 01-30-2009 (12:34 PM)
 المشاركات : 1,807 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح بدنك خيو
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : مملكة نسايم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 01-18-2008, 01:35 AM   #4
مشرف


الصورة الرمزية قـــاهـــرهـــم
قـــاهـــرهـــم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-25-2016 (08:05 AM)
 المشاركات : 1,235 [ + ]
 التقييم :  299
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



غلاك واضح .. محبه ماعليها غبار
اعشقْك في كل حالات المحبه وابيك

من شفتك اهواك حتى لحظة الاحتضار
وابيع كل البشر بارخص ثمن واشتريك

ملكتني بالمحبه والغلا .. باختصار
اهواك .. واضماك .. واجوعك غلا ..واشتهيك

ان صرت جنبي احس بنشوة الانتصار
وان غبت انادي عليك من الوله وارتجيك
.................................
صح لسانك مملكة نسايم على الكلمات الرائعه


 
 توقيع : قـــاهـــرهـــم



رد مع اقتباس
قديم 01-18-2008, 01:47 AM   #5
التواجد والتفاعل


الصورة الرمزية مملكة نسايم
مملكة نسايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 132
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 01-30-2009 (12:34 PM)
 المشاركات : 1,807 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : مملكة نسايم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 01-19-2008, 04:08 AM   #6
صاحب العطــــــاء


الصورة الرمزية همسة شوق
همسة شوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 40
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 08-01-2008 (11:30 PM)
 المشاركات : 2,849 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسانك مملكه ،،، وسلمت هالأنامل على الابداع والروعه


 
 توقيع : همسة شوق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتسلــم إيــدك سفيـــرالغـــرام ع التوقيــع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 01-19-2008, 08:23 AM   #7
التواجد والتفاعل


الصورة الرمزية مملكة نسايم
مملكة نسايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 132
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 01-30-2009 (12:34 PM)
 المشاركات : 1,807 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلمين هموسه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : مملكة نسايم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin;
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML