| | ![]() | |
|
ماشاء الله تبارك الله .... ماشاء الله لاقوة الا بالله
|
روابط مفيدة : مركز رفع | استرجاع كلمة المرور | قران كريم | توبيكات | قيمزر | ماما | متجر ماما | ريباس | شعبيات سدو | سدو | يوتيوب | حواء
| اعلاناتي | |
| | |
| |||||||
| مملكة همس القوافي يحبه العشاق و يحبه الشعراء و يحبه كل صاحب حس وقلب شفاف |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | #1 |
|
التواجد والتفاعل | ![]() ؛ ؛ ؛ ][اموووووت بك .. واحترق .. واغار كلي عليك ][ ؛ ؛ ؛ ماللهزيمه مجال بنشوة الانتصار القافله خلها تمشي تراي ارتجيك اذوب حتى انصهر في كوكب الانصهار واعيد تركيبتي .. وابدأ معك وابتديك وادخل معك في كيان ٍ غير وابدأ واغار واموت بك .. واحترق واغار كلي عليك غلااااك يفرض على قلبي قبول القرار واجيك مستسلم .. وقلبي خضع في يديك وشلون ماطيع لامرك وانت كل المسار اسير من سيطرة هواك لين انتهيك وابدأ معك رحلة ٍ تبدأ بعز النهار واعيش ليل الهموم .. وبالطريق احتريك غلاك واضح .. محبه ماعليها غبار اعشقْك في كل حالات المحبه وابيك من شفتك اهواك حتى لحظة الاحتضار وابيع كل البشر بارخص ثمن واشتريك ملكتني بالمحبه والغلا .. باختصار اهواك .. واضماك .. واجوعك غلا ..واشتهيك ان صرت جنبي احس بنشوة الانتصار وان غبت انادي عليك من الوله وارتجيك ؛ ؛ ![]() للمزيد من مواضيعي
الموضوع الأصلي : اموووووت بك .. واحترق .. واغار كلي عليك
-||-
المصدر : مملكة نسايم
-||-
الكاتب : مملكة نسايم |
|
| | #2 |
|
(``·–• الـمـديـر العـام •–·``) ![]() | مملكة نسايم صــــح لسـانــكـــ احاسيسك لبست ثوب مطرزه ملونه بين الحب والم الفراق والامل واليقين والثبات فعلا تعجز كلماتي امام حروفك خجلة لا تعلم مادا تقول اصفق لك وبكل قوة واحييك على ابداعك وننتظر دائما جديدك بفارغ الصبر ,,, |
:: ?|[…آذآ آلمرٍآجـل~ لبسه شمـُِـآغ وعقـآلَ قل للعذآرٍي يلبسنَ آلعمـٌُـآيم ٍَُ.!مـٌٍـآعـٌٍآد يفـًٌرًٍُق زوًل حـًٌرمهَ ورجـًُـآل دأم آلفعـآيل َ تشبه َ آلبعضًٌ دآيم ٍَ )…]|? : ![]() .::آعضآء و عضوآت منتدآنآ آلغآلي::. * لآتعتقد أن عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هو تجاهل لك بل إلتمس لهم العذر وإنشغالهم بأمور أخرى قد تكون أهم . * لآتجعل من الإنسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه.. * التميز ليس بكثرة الموآضيع ولكن بمضمونها وبمدى فآئدتهآ.. |
| | #4 |
|
مشرف | غلاك واضح .. محبه ماعليها غبار اعشقْك في كل حالات المحبه وابيك من شفتك اهواك حتى لحظة الاحتضار وابيع كل البشر بارخص ثمن واشتريك ملكتني بالمحبه والغلا .. باختصار اهواك .. واضماك .. واجوعك غلا ..واشتهيك ان صرت جنبي احس بنشوة الانتصار وان غبت انادي عليك من الوله وارتجيك ................................. صح لسانك مملكة نسايم على الكلمات الرائعه |
|
![]() |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
| |
| | ![]() | |